عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته وأطفاله بالفيوم

المتهم
المتهم

قرر أحمد مرزوق ، وكيل نيابة قسم أول الفيوم ، بإشراف المستشار محمد القاضى ، رئيس نيابة الفيوم، حبس خالد محمد فرجاني مدرس لغة إنجليزية بالمعهد الأزهري للفتيات بقرية الحريشى 4 أيام على ذمة التحقيق ، المتهم بقتل زوجته وأبناءه الأربعة على ذمة التحقيق.

كانت نيابة بندر الفيوم ، قد استمعت على مدار أربع ساعات كاملة ، لاعترافات "فرجاني" 37 سنة"، مدرس لغة أنجليزية ، والمتهم بقتل زوجته وأولاده الأربعة ذبحًا "بالساطور" أدلى المتهم بأعترافات تفصيلية عن كيفية تنفيذ جريمته صباح اليوم داخل مسكنة ببرج الملكة بحى المسلة بالفيوم.

وتضمنت اعترافات المتهم، الذي يعمل مدرس لغة إنجليزية بالمعهد الأزهري للفتيات، قيامه بشراء ساطور؛ لاستخدامه في ارتكاب الجريمة، مضيفًا أنه بدأ بذبح زوجته ثم أطفاله تباعًا مدعيًا أن قيامه بتنفيذ الجريمة كان بغرض إنقاذ زوجته من الاغتصاب على يد بعض أعدئه ممن سبق تهديدهم له باغتصاب زوجته وقتل أولاده؛ لإخراج كنز أثري .

وعقب الانتهاء من الاستماع لأقوال المتهم أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بجمع التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابستها، وانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للضحايا.

وكانت نيابة قسم أول الفيوم، قد أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثث ربة منزل وأبنائها الأربعة، قتلهم الأب بـ"ساطور" لتحديد أسباب الوفاة.

وأسفرت المناظرة التي أجرتها النيابة العامة عن إصابة المجني عليهم بضربات بالرأس، وتهشم عظام الجماجم نتيجة التعرض للضرب بآلة حادة، وتبين أنه "ساطور" قدمه المتهم لرجال المباحث.

وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة والتي تبين من خلالها العثور على جثة الأم وبناتها الثلاث في غرفة واحدة وتبين أنهم " كريمة.م.ع" 33 سنة وبناتها "آية خ م ف " 8 سنوات و"منة خ م ف " 5 سنوات و"تسنيم خ م ف" عام ونصف العام، وجثة الأبن "أنس خ م ف " 11 سنة ، في غرفة بمفرده.

وأشارت تحريات العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن

الفيوم، إلى أن فريق البحث يواصل مناقشة المتهم ، حول دوافع ارتكابه الجريمة لتحديد مدى صحة روايته حول تهديده من تجار آثار، خاصة أنه عاد من عمله من دولة الإمارات منذ 20 يومًا ثم قرر تنفيذ الجريمة وخطط لها، فاشترى الساطور أداة الجريمة مساء أمس في العاشرة مساءً، بعد تخطيطه للجريمة وبيت النية لارتكابها وانتظر حتى الثامنة صباح اليوم، واستغل نوم زوجته وأبنائه وأجهز عليهم بالساطور وأنهى الجريمة في دقائق قليلة.

أشار المتهم في مناقشاته الأولية تحت إشراف اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم واللواء هيثم عطا مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أنه تلقى تهديدات من بعض الأشخاص الذين تورط معهم في تجارة الآثار، بقتل أفراد أسرته واحدًا يلو الآخر، ما دفعه لأخذ قرار بالتخلص من زوجته وأبنائه بنفسه فهشم رؤوسهم بـ"ساطور" وسلم نفسه للشرطة.

انتقلت قوات الأمن برئاسة المقدم أحمد الهاين رئيس مباحث قسم أول الفيوم، إلى مسرح الجريمة ببرج الملكة بمنطقة المسلة لإجراء المعاينة والتأكد من بلاغ المتهم ليتم العثور على 5 جثث لسيدة وأطفالها .

وأخطرت النيابة العامة وانتقلت لإجراء المعاينة التصويرية رفقة المتهم الذي تم اصطحابه وسط حراسة أمنية مشددة خشية فتك أسرة الزوجة به، ورفع خبراء الأدلة الجنائية آثار الدماء والبصمات من مسرح الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة.