رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السحر والجمال مركزًا لتجارة الحشيش والهيروين

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية

تمكن قطاع الأمن العام، من ضبط عنصرين إجراميين بمنطقة السحر والجمال، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (أحد العناصر الإجرامية – مُقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية)، لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، مُتخذا من مدينة العاشر من رمضان مركزا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وذلك حال تواجده بدائرة القسم.. وبحوزته (250 جرام لمخدر الحشيش - هاتف محمول)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

أثمرت الجهود الأمنية عن ضبط (عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس) لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازته سلاح ناري بدون ترخيص، مُتخذا من مدينة العاشر من رمضان مكانا لمزاولة نشاطه

الإجرامي، وذلك حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية بمدخل قرية السلام بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته (كيلو جرام من مخدر الهيروين – بندقية خرطوش وطلقات من ذات العيار – مبلغ مالي - هاتف محمول).

بمواجهته، اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.