عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع مدرس بالفيوم في مشاجرة مع جاره بسبب "شباك"

جثة
جثة

لقي مدرس بمعهد سنرو الأزهري التابع لمركز أبشواي، بالفيوم مصرعه عقب إصابته بمشاجرة مع جيرانه بعزبة الحرجاوية بسبب شباك يطل على منزل أحد الجيران واعتراضهم. أحيلت الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواي بنشوب مشاجرة بعزبة الحرجاوية التابعة لسنرو القبليه بمركز أبشواى، وسقوط مصاب توفي فور وصوله لمستشفى أبشواي المركزي.

تم السيطرة على الموقف وتبين أن طرفي المشاحره بين كل من "أوسام ر ع م" ( ٥٢ سنة - مدرس بمعهد سنرو الأزهري ) وتم نقله لمستشفى أبشواي المركزي وتوفي فور وصوله المستشفى مع جاره "محمد ع م إ" ( ٥٣ سنة - فلاح).

وكشفت تحريات المباحث بأن سبب المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة قام على أثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بالضرب بعصا شوم، مما أدى لسقوطه أرضا ونقله للمستشفى، بسبب قيام الطرف الأول بفتح نافذه بمنزله تطل على منزل الطرف الثاني واعتراض الأخير على ذلك. واتهم نجل المتوفي الطرف الثاني بالسبب في وفاة والده، تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة (عصا شوم) وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.