رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاجرة جيران تتسبب في إصابة شخصين ببنها

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

أصيب شخصا، اليوم الأحد، باشتباه ما بعد الارتجاج، فضلًا عن إصابة شقيقه بجرح قطعي بالرأس، في مشاجرة على خلافات الجيرة ببنها.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية عزبة المخمس بقرية مرصفا بدائرة المركز.

 

على الفور توجه العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية، والعقيد حسني نصار مفتش المباحث، إلى مكان الواقعة ، وبالفحص تيبن، حدوث مشاجرة بين "ف. ح. ع"  مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجري نقله وحجزه في مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ولا يمكن استجوابه، وشقيقه "ع. ح. ع" عامل بكافيتريا مصابًا بجرح قطعي في الرأس، وطرف ثاني "س.ع.س" مزارع، وشقيقه "ص.ع.س"  48 سنة مزارع، نجلي شقيقه "ياسر"عامل بكافيتريا، و" ع" 35 سنة مدرس وجميعهم مقيمين بعزبة المخمس، التابعة

لقرية مرصفا.

 

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، أوضحت التحريات، بسبب المشاجرة، هي جود خلافات جيرة بينهم في الأرض الزراعية خاصتهما لقيام الطرف الثاني بوضع بعض المخالفات الزراعية أمام ارض الطرف الأول، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الاول بالضرب بالشوم والعصا، محدثين ما بهم من إصابات.

 

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الخامس 2 شومة وبحوزة السادس عصا خشبية وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم.

جار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.