عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة في دعوى طلاق: "رماني وولاده على طول دراعه"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة أسرة البساتين، تطالب فيها بتطليقها من زوجها طلقة بائنة للضرر بعد تعديه عليها بالضرب في مسكن والدها.

 

 قالت "منى. م" في دعواها التى حملت رقم 277 لسنة 2018: "تزوجته منذ 7 سنوات بطريقة تقليدية، بدا لي عريس مناسب، وظننت أنه سيحسن عشرتي، وسيوفر لي حياة هادئة مستقرة، لكن يبدو أني كنت مخطئة، فمنذ أن خطت قدمى بيته، وهو يسىء معاملتى ويسبنى أمام العالمين بسبب وبدون سبب، وكأنه يتلذذ بإهانتى والتقليل من شأنى، وإذا عاتبته على أفعاله يكون جزائى الضرب والهجر، ومع ذلك تحملت من أجل أطفالي "إياد"6 سنوات، و"محمد" 4 سنوات.

 

 وأضافت الزوجة فى دعواها: "تمادى زوجي في طغيانه، وبات يتركنى أنا وولديه بالأيام والشهور دون مبرر، حاول أهلى وكثير من أقاربنا التدخل للإصلاح بيننا،

لكن زوجى لم يبالِ، وظل يسيء لي ولولديه، حتى جاء اليوم الذى تعدى فيه عليَّ بالضرب داخل مسكن والدي.

 

 تابعت الزوجة: "ولم يكتفِ بذلك بل ترك منزل الزوجية، وكف عن إرسال نفقات لنا، حينها لم أتحمل وقررت أن أحصل على كافة حقوقى منه، فطرقت أبواب محكمة الأسرة، وأقمت فى البداية ضده دعوتي نفقة زوجية وصغار لكنه تجاهلهما كالعادة، فتقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية، وطالبت فيه بتطليقى منه طلقة بائنة للضرر، وبعد فشل أعضائه فى الصلح بيننا، أقمت دعوى الطلاق".