رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نزيف الأسفلت.. مصرع شخصين وإصابة 29 آخرين خلال 48 ساعة

حادثة طريق - أرشيفية
حادثة طريق - أرشيفية

تحولت الطرق من وسيلة  يعبر الناس عليها إلى عملهم ومقاصدهم إلى مقبرة تحصد الأرواح، وتجمع الأشلاء، فالطرق أصبحت تقف  حاجزًا بين الحياة والموت، ورغم الجهود المستمرة للتطوير الطرق، إلا أن حوادث الطرق في تزايد مستمر دون توقف.

 

في ضوء ذلك، ترصد الوفد حوادث وضحايا الطرق خلال الـ 48 ساعة الماضية:

 

 دائرى الوراق يحصد روح سيدة ويصيب ابنها
لقيت سيدة مصرعها وأصيب ابنها بعدما صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق الدائرى بالوراق، ما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفية والطفل المصاب إلى المستشفى.

 

أرادت أن تعبر الطريق.. فخرجت من الدنيا

لفظت ربة منزل، أنفسها الأخيرة، أعلى الطريق الدائرى بأوسيم، فضلًا عن اصابة ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، نتيجة حادث مرورى، جرى نقلها إلى مستشفى الموظفين بإمبابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيدا لإخطار النيابة للتحقيق.

 

انقلاب ميكروباص يصيب 11 بالعياط

أصيب 11 شخصا بسبب حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق فى العياط، مما أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من بنى سويف اتجاه العياط والصف، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى العياط بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

تصادم سيارتين بالصف يحصد 11 إصابة

 

وفي ذات السياق، أحتضنت سيارة الآخرى، أعلى طريق الصف، مما أسفر عن اصابة 3 أشخاص، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بلاغا من الخدمات المعينة فى الصف بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

 

تصادم سيارة نقل وآخرى ملاكي يتسبب في اصابة أربعة

أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكى بطريق بمركز منفلوط فى محافظة أسيوط.


جرى نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعى، بالإضافة

إلى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

 تصادم 4 سيارات يصيب 3 أشخاص باكتوبر 
اصطدمت 4 سيارات ما أسفر عن اصابة 3 أشخاص  باكتوبر بالقرب من منزل طريق حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر، وجرى نقل المصابين للمستشفى.


وتلقت غرفة عمليات لمرور الجيزة، بلاغا من النجدة بوقوع حادث تصادم باكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والخدمات الامنية لمكان الحادث لتسيير حركة السيارات، والنقل الثقيل يصيب 4 أشخاص فضلًا عن مثل عددهم سيارات ملاكي.


شهد طريق بنها المنصورة أمام زمام قرية أسنيت التابعة لمركز ومدينة كفر شكر  بالقليوبية، حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بـ 4 سيارات ملاكي وربع نقل نتيجة اختلال عجلة القيادة من سائقي النقل الثقيل، وأسفر الحادث عن تلف 4 سيارات، وأسفر الحادث عن وجود 4 حالات إصابة وتم نقلهم لمستشفى بنها الجامعى.

 

دراجة نارية تتسبب في اصابة شاب وسيدة بالوادي الجديد

 انقلبت دراجة نارية، مم أسفر عن اصابة شاب وسيد، فى حادث انقلاب دراجة نارية بقرية المنيرة بمركز الخارجة بمحافظة الوادى الجديد.


تلقي مدير أمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال، بلاغا بإصابة كل من أحمد داود سليمان 19 سنة، سهير إبراهيم حسين، 40 سنة، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر انقلاب دراجة نارية بقرية المنيرة شمال مدينة الخارجة.