عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماتي أجهضتني وطردتني من المنزل.. أم تبحث عن الطلاق والانتقام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الحموات الفاتنات عنوان لفيلم يجسد جبروت الحماة فعلا لكن ما عشته على أرض الواقع كان أسوأ من كل خيال مؤلف أو كاتب، فحماتى منذ اليوم الأول وهى تتعامل معى بقسوة ووحشية لا يستطيع زوجى الدفاع عنى. تركنى فريسة لحماتى المفترية أتجرع على يدها أربع سنوات من العذاب والقهر ..

كانت تلك كلمات الزوجة العشرينية التى وقفت تروى كيف عاشت مع حماتها منذ اليوم الأول من زواجها .. قالت : تزوجت وعشت فى بيت العيلة منذ أيامى الأولى فى الزواج وحماتى تعاملنى كخادمة لها وفى حالة نسيان أمر لها كانت تسبنى بأفظع الألفاظ النابية .

طلبت من زوجى التدخل وإبعادها عن طريقى لكنه تركها تعذبني كما يحلو لها لدرجة أنها تعدت على بالضرب وقامت بدفعى من على السلالم الخاصة بالعقار لأسقط من عليه وأجهض الجنين الأول لى.

بعد تلك الحادثة توسل لى زوجى حتى لا أحرر محضراً ضد والدته، وافقت

على أمل أن تتغير لكنها بكل أسى ظلت على وضعها القاسي معى فى بعض الأحيان تمنيت لو كنت حررت ضدها محضرا وحصلت على حقى منها .

بدأت حماتى فى التعدى على بالضرب وكانت تصيبنى بجروح وكدمات ومنذ عدة أشهر قامت بإصابتى بإصابات شديدة بسبب بكاء ابنتى وطردتنى فى الساعات الأولى من الصباح عدت إلى بيت اسرتى وانتظرت حضور زوجى لكنه  نفذ وصايا أمه بتركى معلقة بلا نفقة حتى أعود إليه ذليلة منكسرة فقررت إقامه دعوى ضده بالطلاق للضرر .

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها.