رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سائقون يقطعون الطريق أسفل كوبرى الجيزة وإصابة ضابط

حوادث

الثلاثاء, 24 يوليو 2012 12:49
سائقون يقطعون الطريق أسفل كوبرى الجيزة وإصابة ضابط
كتبت- أمنية إبراهيم:

قامت مجموعة من السائقين بقطع الطريق أسفل كوبرى الجيزة المعدنى المتجه الى شارع ربيع الحيزى وذلك لتضررهم من الباعة الجائلين المتواجدين بموقف سيارات الأجرة خط حلوان بميدان الجيزة .

تبين من الفحص نشوب مشاجرة بين سائق وبائع متجول بسبب افتراشه لبضاعته بمكان سيارة الاول تمكن رجال البحث من السيطرة على الموقف وأصيب خلالها مأمور قسم الجيزة بسبب تراشق الباعة والسائقين بزجاجات المياه الغازية وتم نقله الى مستشفى الشرطة .
كان اللواء احمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطارا من قسم شرطة الجيزة بقيام الاهالى

بالإبلاغ عن نشوب مشاجرة بموقف سيارات الاجرة خط حلوان بميدان الجيزة وقيام بعض السائقين بقطع الطريق.
انتفل الى مكان الواقعة اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة ورئيس مباحث الجيزة ورجال المباحث ومن خلال التحريات والفحص تبين حدوث مشاجرة بين مصطفى عبد الحميد رضوان 26 عاما سائق مصابا بجرح قطعى بالجانب الأيسر ووليد أبو حسيبة أبو حسين 20 عاما بائع أحذية ومصابا بجرح قطعى بالرأس وذلك بسبب افتراش الثانى لبضاعته بمكان
سيارة الاول تعدى خلالها الثانى على الاول بقطعة زجاج محدثا إصابته فقام حوالى 10 سائقين بالتعدى على البائع مما دعا أحد الباعة الجائلين لرشق زجاج السيارات بالموقف لمنعهم من استمرار التعدى عليه .
وعلى أثر ذلك قامت مجموعة من السائقين بقطع الطريق أسفل كوبرى الجيزة المعدنى المتجه الى شارع ربيع الحيزى وذلك لتضررهم من الباعة الجائلين، تمكنت القيادات الامنية من السيطرة على الموقف وخلال ذلك أصيب مأمور قسم الجيزة بكدمة بالرأس بسب تراشق الباعة والسائقين بزجاجات المياه الغازية وتم نقله الى مستشفى الشرطة بالعجوزة .
تمكن رجال المباحث من فتح الطريق والسيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالفحص، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار