رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

904 مخالفات مرورية خلال 3 أيام بأسيوط

حوادث

الثلاثاء, 24 يوليو 2012 11:17
أسيوط ـ محمد ممدوح:

تواصل محافظة أسيوط حملاتها اليومية لضبط المخالفات المرورية وإعادة الانضباط إلى الشارع الاسيوطى، وكذلك محاولة القضاء على الزحام والتكدس المروري وتحقيق السيولة المرورية بشوارع وميادين المحافظة، وذلك بناءً على توجيهات اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط لتكثيف الحملات التي تأتى فى إطار تنفيذ برنامج المائة يوم الأولى لرئيس الجمهورية.

صرح بذلك العميد عادل زكى مدير إدارة المرور والذي أكد انه يقوم بعرض

تقرير يومي عن المخالفات المرورية التي يتم ضبطها على محافظ أسيوط، حرصا منه على المتابعة اليومية لحالة المرور الذي بدا يشهد تقدماً ملحوظاً بعد وضع خطة كاملة لشهر رمضان تتضمن إشراك 40 من طلاب الجامعة كأصدقاء للمرور فى مدينة أسيوط للتعاون مع الإدارة فى تحقيق الانضباط المروري.
وأضاف مدير المرور انه خلال الثلاثة أيام الماضية تم ضبط 904 مخالفات مرورية ما بين الوقوف صف ثانٍ والانتظار الخاطئ، كما تم تحرير محاضر لـ 16 سيارة ملاكي تعمل بالأجرة مما يعنى مخالفتها لشروط الترخيص وتم سحب تراخيصها لمدة شهر.
وأشار العميد عادل زكى مدير إدارة المرور إلى أن اللواء السيد البرعي قام بمنح مكافأة شهر للرائد أيمن مصطفى الذي تمكن من إلقاء القبض على أحد البلطجية أثناء قيامه بسرقة حافظة نقود من إحدى السيدات أثناء قيامه باستقلال سيارة سيرفيس من وسط مدينة أسيوط.

 

أهم الاخبار