رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 13 وحرق 5 محلات فى مشاجرة بالفيوم

حوادث

الاثنين, 23 يوليو 2012 14:38
إصابة 13 وحرق 5 محلات فى مشاجرة بالفيومصورة ارشيفية
الفيوم – سيد الشورة:

أصيب 13 شخصا واحترقت 5 أماكن بيع وأكشاك فى معركة بين الباعة الجائلين شهدها ميدان "الحواتم" الرئيسي بمدينة الفيوم قبل لحظات من انطلاق مدفع الإفطار مساء أمس الأحد.

وامتدت المشاجرة التى استخدمت الأسلحة النارية والبيضاء وزجاجات المولوتوف، إلى غرفة العمليات بمستشفى الفيوم العام حيث تم إطلاق النار على مصاب في المشاجرة أثناء تلقيه العلاج بغرفة العمليات، وتم تحويله لمستشفى القصر العيني بعد تدهور حالته.
أسفرت المشاجرة عن إصابة 13 من الطرفين وتحطيم 5 أماكن بيع وإحراق كشك والتعدي على ضابط بالحماية المدنية أثناء أداء عمله.
كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من

العميد عمر أبو جليل مأمور قسم شرطة الفيوم بنشوب مشاجرة بين طرفين هما "عائلة عرفة ـ وعائلة شقة" بسبب محاولة السيطرة والاستحواذ على أماكن البيع الخاصة بالباعة الجائلين وتطورت إلى مشاجرة .
وانتقل إلى مكان البلاغ العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث والعقيد جبالي عبد الظاهر مفتش المباحث ترافقهما قوات من الشرطة والحماية المدنية بقيادة الرائد محمد عبد الله لإخماد النيران التي اندلعت في كشك بالميدان، وتمت السيطرة على الموقف وضبط 5 أشخاص شاركوا في المشاجرة من الطرفين.
وأصيب في المشاجرة عربى ر. ت. 25 سنة بائع - أحمد ح . ع 40 سنة بائع - رمضان ر . ت 18سنة فكهاني ونقلوا للمستشفى في حالة سيئة .
وبمجرد وصولهم للمستشفى نقل الأخير إلى قسم العمليات، وشاهده أحد العاملين بأمن المستشفى وتعرف عليه بسبب خصومة ثأرية مع عائلته وأجرى اتصالا بأقاربه وأبلغهم بوجود خصمهم بغرفة العمليات فحضر أحدهم واقتحم العمليات وأطلق عليه النار بفرد خرطوش، وتم ضبطه ويدعى يحيى م 21 سنة نقاش.
من جانبها تمكنت قوات الشرطة من السيطرة على الموقف وإزالة كافة الإشغالات من الميدان، وضبط شخصين حاولا التعدي على ضابط من قوات الحماية المدنية وجار التعرف على 10 من المصابين وصلوا للمستشفى وغادروها بعد أن أجريت لهم الإسعافات الأولية ولم يدونوا بياناتهم. أخطرت نيابة بندر الفيوم التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار