رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

234 ألف جنيه..

مجهولون يسرقون مرتبات العاملين بشركة الكهرباء بالفيوم

حوادث

الاثنين, 23 يوليو 2012 11:38
مجهولون يسرقون مرتبات العاملين بشركة الكهرباء بالفيومكهرباء الفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

سرق مجهولون مرتبات العاملين بشركة كهرباء مصر الوسطى فى مدينة سنورس بالفيوم اعترضوا طريق السيارة التي تقل مندوب الصرف والسائق وأشهروا الأسلحة وتعدوا على أحدهما بالضرب واستولوا على مرتبات شهر يوليو وهربوا بعد ارتكابهم للحادث، احيلت الواقعة الى النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد طارق زيدان مأمور مركز شرطة سنورس بتلقيه بلاغا من عمر عبد الباقي

35 سنة مندوب صرف المرتبات بهندسة كهرباء سنورس بتعرضه وسائق السيارة رقم 2857 ق . د أ و يدعى رمضان شعبان 38 سنة.. للسرقة بالإكراه بطريق مدينة سنورس- بيهمو وسرقة مبلغ 234 ألف جنيه مرتبات العاملين بهندسة كهرباء سنورس والذين يقدر عددهم بحوالي  200 مهندس وفني وعامل.
وأكدا في أقوالهما أن سيارة يستقلها ما بين
5 إلى 6 أشخاص يحملون الأسلحة اعترضت طريقهم وأجبرت سائق شركة الكهرباء على التوقف بالطريق.
استولى اللصوص على المرتبات وتعدوا بالضرب على سائق  الكهرباء بشومة وأطلقوا نيران أسلحة آلية في الهواء وحطموا جزءا من السيارة و فروا هاربين.
انتقل العميد محمد الشامي مدير المباحث الجنائية بالفيوم والمقدم أسامة جمعة مفتش مباحث المركز والرائد محمد حافظ معاون المباحث إلى مكان الحادث وأجروا معاينة للسيارة واستمعوا لأقوال المجني عليهما والشهود لجمع المعلومات حول الحادث لتحديد الجناة و أخطرت نيابة سنورس التي امرت بسرعة ضبط وإحضار الجناة وتولت التحقيق.

أهم الاخبار