رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سباك يقتل عامل مخبز بسبب خلاف على رغيف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى عامل بمخبز مصرعه وأصيب آخرون إثر قيام سباك بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى كان بحوزته  بسبب رغيف عيش، تم نقل جثة القتيل إلى المستشفى والقبض على المتهمين وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة قد تلقى  إخطاراً من العميد محمد الدرملى مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر بإطلاق رصاص ووجود قتيل ومصابين أمام مخبر بالحى الخامس فى مدينة السادس من أكتوبر.

انتقل إلى مكان الواقعة العميد وجدى عبد النعيم مفتش المباحث والمقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، وتبين أن الجثة لعامل بالمخبز يدعى  طه محمد سعداوى 33 عاما عامل بمخبز وإصابة عبد الرحمن شعبان 20 عاما طالب وبلال عيسى 28 عاما عامل مصابين برش خرطوش بأنحاء الجسم.

أفادت التحريات والتحقيقات التى قادها العميدان محمود فاروق مدير المباحث الجنائية ومجدى عبد العال رئيس قطاع أكتوبر، بأن وراء ارتكاب الواقعة  عمرو حسين محمد 36 عاما سباك وأنه أطلق الرصاص على 3 عمال بالمخبز بسبب الاختلاف على شراء العيش فتم إعداد الأكمنة ومن خلال أحدها وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الحادث لدى زوج شقيقته محمد سيد مسعد 24 عاما صاحب مغسلة تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بدفن الجثة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.