رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جنايات الجيزة تقضي بإعدام قاتل طفل الصف

حوادث

السبت, 29 يونيو 2019 20:13
جنايات الجيزة تقضي بإعدام قاتل طفل الصفإعدام صورة أرشيفية

كتب - صلاح عريان:

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الجمعة عاطل بالإعدام شنقا بتهمة قتل طفل وفصل رأسه عن جسده لسرقته بقرية الشرفا التابعة لمركز الصف، صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد عوض الله.

وتضمنت تحقيقات النيابة اعتراف المتهم  بأنه تعاطى أقراصًا مخدرة، ثم حصل على سكين من مطبخ مسكنه، وتوجه إلى الموقف الخاص بمركبات التوك توك بالقرية، وعندما شاهد الضحية، طلب منه توصيله إلى قرية الشرفا، وعقب

ذلك انتهز مرورهما بمنطقة زراعية، وطلب من القتيل التوقف لإجراء مكالمة هاتفية من الهاتف الخاص بالضحية، وأثناء ذلك استأذن السائق لقضاء حاجته، وانتهز الفرصة وسدد له عدة طعنات حتى تأكد من مفارقته الحياة، ثم فصل رأسه عن جسده.

بداية الواقعة بتلقى مركز شرطة الصف بلاغا من مزارع بالقبض على شخص بحوزته "توك

توك" مسروق فى منطقة زراعية تتبع قرية الشرفا على الفور انتقل رئيس مباحث الصف إلى محل الواقعة، واقتاد المتهم، الذى اعترف بقتل صاحب الـ"توك توك" الذى بحوزته، وأرشد المتهم عن مكان الجثة، حيث تم العثور عليها بدون رأس، وذكر المتهم أنه فصل رأسه، وأرشد عن مكان تخلصه من الرأس بمكان مجاور للجثة، كما أرشد عن السكين المستخدم فى الجريمة.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيق وإحالته للجنايات

أهم الاخبار