رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 أشخاص يحاولون سرقة صينى فبادلهم فنون القتال

القبض علي لصوص
القبض علي لصوص

حاول ثلاثة أشخاص سرقة السيارات بمنطقة البساتين، مهددين المجني عليهم بالسلاح، ولحظهم العثر تصادف وجود احد المجني عليهم صيني الجنسية في سيارة خطط المتهمون لسرقتها، وقام بتلقينهم علقة ساخنة، فحاولوا الفرار منهم الا ان الشرطة كانت في انتظارهم وقامت بإلقاء القبض علي أحدهم وفر آخر في حين لقي المتهم الثالث مصرعه مصابا بالرصاص.

وأمر إسماعيل حفيظ مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية وسكرتارية محمد حسنى بحبس مسجل خطر 4 ايام وتشريح جثة آخر لمعرفة سبب الوفاة وسرعة القبض على الثالث، كما أمر بالتحفظ على 3 طبنجات ميرى لضباط الشرطة الذين ألقوا القبض على المتهمين لمطابقتها بالرصاصة التي أودت بحياة المتهم.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين الثلاثة حاولوا سرقة سيارة أحد الأشخاص بمنطقة البساتين، الا انهم تفاجئوا بصيني تعدي عليهم لمنعهم من السرقة.
وقال المتهم أمام النيابة "ده صينى يا باشا وجدنا وحش بينزل من السيارة مثل الأفلام الأكشن، فقام أحدنا بضربه بسلاح أبيض فى جنبه فى محاولة للهرب منه وأثناء ذلك وجدنا إحدى السيدات تقوم بركن سيارتها فقمنا بتهديدها لسرقة سيارتها للفرار من الصيني".
واضاف المتهم امام النيابة ان المجني

عليها لم تبد أى مقاومة سوى انها عقب هروبنا بالسيارة قامت بالصراخ للاستغاثة بالمارة حتى فوجئنا بمطاردة الشرطة لنا، فقمنا بإطلاق الأعيرة النارية عليهم فتم تبادل إطلاق النار معنا مما أدى إلى مقتل صبحى نبيل وتمكن محمد من الهرب.
كما استمعت النيابة إلى المجنى عليه الصينى الجنسية حيث استعانة النيابة بأحد المترجمين، وقال إنه اثناء جلوسه فى سيارته فى انتظار أحد أصدقائه فوجئ بالمتهمين يحاولون تهديده لسرقة سيارته فقام بضربهم حيث إنه يجيد الفنون القتالية الصينية.
كما استمعت النيابة إلى المجنى عليها الأخرى والتى كانت فى حالة انهيار مما حدث حيث أكدت انها أثناء قيامها بركن سيارتها أمام محل عملها بشركة دعاية فوجئت بالمتهمين يشهرون السلاح فى وجهها فتركت لهم السيارة وظلت تصرخ.