رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كشف لغز جريمة مقتل عجوز على يد فتيات الليل بطوخ

حوادث

الأربعاء, 26 يونيو 2019 12:28
كشف لغز جريمة مقتل عجوز على يد فتيات الليل بطوخصورة المتهمين
كتب – أسماء خالد وصلاح عريان:

نجحت قوات مباحث أمن القليوبية من فك لغز العثور على جثة موظف بالمعاش  مقيد الأرجل بواسطة قميص نوم حريمي، داخل حجرة نومه بعمارات الزهور بمنطقة طوخ في محافظة القليوبية، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

بداية الواقعة بتلقي مأمور مركز طوخ بلاغًا بالعثور على جثة المدعو "إع ب" سن 56 بالمعاش داخل شقته بعمارات الزهور بطوخ موثق القدمين بقطعة قماش "قميص حريمى" وأخرى على فمه وسرقة متعلقاته الشخصية وبعض محتويات الشقة.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتم فحص علاقات المجنى عليه وعلاقاته مع جيرانه وتم التحفظ على الكاميرا، ورصد المترددين على العمارة خلال أسبوع حيث تلاحظ دخول سيدة وخروجها أكثر من مرة وفى آخر مرة

دخلت العمارة تلاحظ بصحبتها سيدة أخرى.

وأوضحت  التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة ليل وصديقتها وعاطلان قامت بالاتفاق معهم على التخلص من المجنى عليه، للاستيلاء على أمواله بالشقة سكنه.

وتمكنت قوات الأمن إلى التعرف علي هوية المتهمة وتدعى "ر ش م" 23 سنة، سبق اتهامها في 3 قضايا آداب وبصحبتها الثانية وتدعى "ررم" 44 سنة، متهمة في 3 قضايا آداب وخطف شخص وعاطلين آخرين وهما "ا ع ف" 26 سنة زوج الثانية و"م ج ع" 38 سنة متهم في 17 قضية مخدرات وسلاح وسرقة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهة الأولى اعترفت بأنها

ترتبط بالمجنى عليه بعلاقة غير شرعية، وتتردد على مسكنه لممارسة الرذيلة معه، ونظرًا لعلمها بظروفه المعيشية وإقامته بالشقة بمفرده، اختمرت في ذهنها فكرة التخلص منه والاستيلاء على متعلقاته.

وأضافت المتهمة أنها قامت بالاتفاق مع باقي المتهمين على تنفيذ الجريمة، وفى يوم الحادث توجهت لمسكن المجنى عليه وبرفقتها الثانية وعقب قيامها باصطحابه لغرفة النوم للممارسة الرذيلة معه قامت الثانية بالاتصال بالمتهمين الثالث والرابع حيث حضرا للشقة محل الواقعة.

شعر المجني عليه بوجود حركة غريبة داخل الشقة، فحاول الصياح إلا أن الثالث والرابع قاما بالإجهاز عليه وشل حركته ووضع قطعة قماش على فمه وتقييده بـ«قميص نوم» المتهمة الأولى، وما أن تأكدوا من مفارقته الحياة حتى قاموا بالاستيلاء على بعض محتويات الشقة.

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات الأولى، أقروا ما جاء بأقوالها، وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها من مسكن المجنى عليه، وتم التحفظ على جميع المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

أهم الاخبار