رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جحود الأبناء وطيبة الآباء.. جرائم قتل يشيب لها الرضيع

عجوز حزين أرشيفية
عجوز حزين أرشيفية

قست قلوبهم ولعبت المخدرات بعقولهم فجن جنونهم وباتوا يبحثون عن أي وسيلة للحصول على المال السهل دون شفقة لشراء المخدرات لزوم الكيف، متهمون أنهوا حياة والديهم بعد مشادات طاحنة بينهم  فالأول انتظر حتى خلود والده للنوم وإنهال عليه بالسكين حتى مات بين أيديه والثاني لشاب ألقي أمه من نافذة غرفته بسبب تحدثها مع جيرانها، أما الثالث فكان مراهق سدد لوالدته 10 طعنات قوية بالسكين بعدما رفضت منحه أموال لشراء الترامادول والأقراص المخدرة والاستروكس.

 

في التقرير التالي ترصد بوابة الوفد أبرز حالات قتل الأبناء الجحدة لوالديهم

 

عاطل يذبح والده بسبب الترامادول ببني سويف

 

أنهى عاطل حياة والده، بعد مساجرة نشبت بينهما بسبب رفض الأب إعطاء أموال لنجله لشرء الأقراص المخدرة، بعدما طالبه مرارًا وتكرارُا في الكف عن تناول تلك السموم الي تمكنت من جسده، وأصلح لا يقوى على الكف عنها، لحست المخدرات عقله، وفي لحظة لعب الشيطان برأس الأبن العاف فخطط لقتل والده ليخلوا له الجو ظنُا منه أنه سيتمكن بعد ذلك من شراء المخدرات كما يحلو له.

 

وقعت الجريمة في إحدى فرى بني سويف، وتقول الأم في تحقيقات النيابة إنه ليلة الواقعة دارت مشادات كلامية داخل المنزل بين زوجها جابر المجنى عليها ونجلها، بسبب رغبة الأخير الحصول على المال بأي طريقة للخروج مع زملاءه وتناول المخدرات, رفض الأب ونهر نجله، فانتظر الأخير حتى خلد الجميع للنوم وذهب إلى المطبخ خلسة واستل سكينًا ودخل على والده وسدد له عدة طعنات قوية حتى لفظ الأب أنفاسه الأخيرة على يد نجله.

 

 استيقظ هل المنزل على الجريمة النكراء وتم إخطار الأجهزة الأمنية  التي انتقلت إلى مسرح الجريمة وتمكنت من ضبط المتهم واعترف بقتله لوالده وأمرت النيابة بحسبه ولا يزال المتهم محبوسًا احتياطيًا حتى  يتم الانتهاء من إعداد أمر إحالته للجنايات، ليلقى القصاص العادل.

 

ابن ينهى حياة أمه في لحظة غضب بالدقهلية

 لم يتوقع الجيران، أن حياة جارتهم تنتهى بهذه الطريقة الشنعاء، عندما استيقظ نجلها من النوم غاضبًا من تحدث أمـه بصوت عالٍ مع الجيران فنبرات صوتها العال

أعجزت منامه، وفي لحظة طيش دارت بين المتهم والمجنى عليها مشادة أنتهت بإلقاء الأخيرة من سرفة المنزل على يد نجلها.

 

تفاصيل الجريمة تكشفت بعدما بدأت النيابة في التحقيقات، التي بينت أن المتهم "أحمد.ا - 25 سنة"، قتل والدته "فايزة. إ" صاحبة الـ 59 عامًا بإلقاءها من شرفة الطابق الثاني في منزلهما بإحدى قري الدقهلية.

 

وقال المتهم خلال التحقيقات أنه انزعج من صوت أمٍه العال أثناء تحدثها مع الجيران من نافذة غرفته, وعندما عاتبها على إيقاظه من النوم نهرته فتعدي عليها بالضرب وأنهى حياتها  وهرب المتهم قور جريمته ولجأ لمنزل حماته للإختباء به ولكن أجهزة الأمن نجحت في القبض عليه وإحالته للنيابة لتتولى التحقيقات.

 

جنون المخدرات.. مراهق ينهى حياة أمه بـ 10 طعنات بالصدر

لقيت ربة منزل مصرعها، على يد نجلها بمنطقة الكوم الأخضر بالهرم، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب طلبه مبلغًا ماليًا لشراء المخدرات إلا أنها رفضت فحاول المتهم الحصول على المال عنوة واعتدى على أمه بالضرب، مما دفعها للصراخ مستغيثة بالجيران، وغادرت المنزل في محاولة للهرب منه، واختل توازنها لدى نزولها من السلم.

 

 استكمل المتهم جريمته، وأحضر سكينًا من المطبخ وسدد لها 10 طعنات نافذة  تركها وهى قاطعة للنفس  وحاول الفرار لكن الأهالي طاردوه وتمكنوا من ضبطه وقيدوه بالحبال لحين وصول الشرطة التي تحفظت عليه وتم حبسه على ذمة التحقيقات.