رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نجار يهتك عرض ابن جاره بالخانكة والمحكمة تعاقبه بالمؤبد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار عادل علي ماهر، بمعاقبة نجار بالسجن المؤبد، لاتهامه باستداج طفل تحت التهديد وهتك عرضه داخل ورشته بمنطقة الخانكة.

شمل أمر الإحالة اعترافات المتهم وتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجنى عليه وأقواله فضلاً عن تحريات المباحث التي أدانت المتهم.

وكشفت التحقيقات أن الطفل صاحب الـ 3 سنوات، كان يلهو أمام المنزل ولمحه جاره المتهم، وبدأ يفكر في حيله لاستداجه داخل الورشة الخاصة به فلم يجد أمامه سوى كلب فاصطحله وترجل نحو للطفل وعندما رفض الذهاب إليه هدده قائلاً له: " هخلي الكلب يعضك" ساق الخوف الطفل وتحرك معه وفور دخول المجنى عليه للورشة شرع المتهم في خلع ملابس الضحية وهتك عرضه ولم يشفع له بكاءه وصراخه أن يتركه وفور أن أنتهى من عملته ترك الطفل ينصرف وهو يتوجع من الآلام التي

لحقت به.

هرول المجني عليه نحو المنزل وقص لوالديه ما جرى، وعلى الفور تم إخطار الشرطة التى انتقلت لمحل الواقعة وألقت القبض على المتهم وأحالته للنيابة التي قررت حبسه حتى إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

تفاصيل الواقعة تكسفت ببلاغ تلقاه رئيس مباحث مركز الخانكة "محمد.ج" والد الطفل "آدم" المعتدى عليه  اتهم فيه جاره بهتك عرضه وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم ٧٧٤٣ لسنة ٢٠١٩ جنايات مركز الخانكة ووجهت له النيابة تهم خطف المجنى عليه، وهتك عرضه وتعريض حياته للخطر.