عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس سائق اعتدى على معاقة جنسيًا بدمياط 15 يومًا على ذمة التحقيقات

اللواء طارق مجاهد
اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط

 ألقت مباحث كفر البطيخ، بمديرية أمن دمياط، القبض على شخص بعد اتهامه باغتصاب فتاة، 12 عامًا، معاقة ذهنيًا، تحت تهديد السلاح، حيث جدد قاضي المعارضات بكفر البطيخ حبس سائق التوك توك المتهم بهتك عرض طفلة معاقة ذهنيًا، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات.

 ترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء طارق مجاهد، مساعد الوزير لأمن دمياط، إخطارًا بتجمهر المئات بقرية السواحل التابعة لمركز كفر البطيخ.

 كشفت التحريات اتهام سائق توك توك يدعى ف. ل. ا. ت، 24 عامًا، مقيم بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، بالاعتداء جنسيًا على طفلة تبلغ 12 عامًا، معاقة ذهنيًا، وبناءً على فعلته تجمهر أهالي القرية بالزراعات.

 

 حيث تم استدراج المجني عليها بالقوة إلى منطقة خالية في سواحل كفر البطيخ، واعتدى عليها جنسيًا، إضافة إلى سرقة أموالها بالقوة، وتحت تهديد السلاح، ثم تركها غارقة في

دمها وفر هاربًا.

 

 تم ضبط المتهم، وقالت الفتاة لـ"بوابة الوفد"، إن المتهم يوجد بالمنطقة التي تعيش فيها، مشيرة إلى أنه هددها بسلاح أبيض، وسيطر عليها، واغتصبها بلا رحمة وفر هاربًا، بعد أن غادرت والدتها المنزل لشراء بعض الطلبات من السوق.

 

  وبسؤال المتهم عن سبب فعلته، قال إنه لم يكن يقصد إيذاءها، وأ الفتاة كانت تلهو، والشيطان مثل لى أمورًا غريبة، جعلتنى أقوم بهذه الفعلة، وأنا نادم عليها جدًا، وبعرضه على قاضي المعارضات قرر حبس المتهم 15 يومًا على ذمه التحقيق.