رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسلقوا السور.. ضبط المتهمين بسرقة فيلا ابنة أحمد شوبير

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من ضبط المتهمين بسرقة فيلا ابنة الإعلامي أحمد شوبير بمدينة ٦ أكتوبر، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا من سلمى أحمد شوبير، ابنة نائب رئيس اتحاد الكرة، أفادت فيه، تعرض شقتها للسرقة على يد مجهولين.

وقالت فى التحقيقات، إنها فوجئت باتصال هاتفى من الجناينى الخاص بالفيلا التى تقطن بها بمنطقة جردينا بمدينة 6 اكتوبر يخبرها أن باب شقتها مفتوحا،  فقامت على الفور بالانتقال إلى مكان الشقة وإبلاغ الشرطة، وتبين لها أن الجناة استولوا على المشغولات الذهبية ومبالغ مالية كانت تحتفظ بها فى خزنة بالشقة.

وتبين من من المعاينة عدم  وجود كسر فى باب الشقة التى تقع بالطابق الأرضي، وتبين أن الجناة استغلوا عدم وجود ابنة شوبير وزوجها فى الشقة، وقاموا بفتح الخزنة والاستيلاء على مشغولات ذهبية غالية الثمن ومبالغ مالية كانت بها. 

وكشفت التحريات الأولية، أن الجناينى عقب دخوله الفيلا وجد باب

الشقة مفتوحا، فقام بالاتصال بابنة الإعلامي أحمد شوبير، وتم إبلاغ قسم شرطة أول أكتوبر، وحضر ضباط المباحث وخبراء الأدلة الجنائية، وتمت معاينة الشقة ورفع البصمات وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة للوصول للجناة، وتحرير محضر رقم 5143 جنح لسنة 2019.

وكشفت تحريات فريق البحث، بقيادة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أ. ح"،٣٠ سنة، و"أ. ا"، ٢٧ سنة، الشهير بـ "بوحة"، وقاموا بسرقة مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه.

كما تبين من التحريات أن المتهمين صعدوا إلى الفيلا عن طريق التسلق، واستولوا على المبلغ المالي ومشغولات ذهبية وسولتير.