رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم بالخارج

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين بدعوى توفير فرص عمل بالخارج.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين(مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرىبالغربية) وإثنين آخرينضد أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبلغ ( 3,000) ثلاثة آلاف دولار أمريكى من أصل مبلغ (9,000) تسعة آلاف دولار أمريكى مقابل تسفيرهم لإحدى الدول العربية وتوفير فرص عمل لهم بها، إلا أنه لم يلتزم بذلك.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة البلاغ وأسفرت عن قيام (المشكو فى حقهالمقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، سبق إتهامه فى 7 قضايا "شيك، تبديد" ومطلوب التنفيذ عليه فى العديد من الأحكام) بممارسة

نشاطاً إجرامياً واسع النطاقفى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج وتوفير فرصة عمل لهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير ذلك ومن بينهم الشاكين على النحو السابق.. إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكين .
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية بمديرية أمن الغربية تم ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكين.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.