رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدمير 10 أشجار موالح في حريق مزرعة وزارة الزراعة بسوهاج

إدارة الحماية المدنية
إدارة الحماية المدنية بسوهاج

تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء السعيد مدير الإدارة من السيطرة على حريق اندلع بمخلفات الأشجار والحشائش بمزرعة موالح تابعة لوزارة الزراعة بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل شمال محافظة سوهاج بسبب حدوث شرز بسلك كهربائي مار بالمزرعة ما أدى إلى إحتراق 10 أشجار دون إصابات بشرية.
تلقى اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة جزيرة شندويل بلاغا بنشوب حريق بمخلفات الأشجار والحشائش بمزرعة موالح تابعة لوزارة الزراعة / دائرة المركز.
انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من المخلفات والحشائش بالمزرعة

وتم السيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".
وبسؤال أحمد ا ا 53 سنة مهندس زراعي – وكيل المزرعة ويقيم بها قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث شرز من أحد الأسلاك الكهربائية المارة بالمزرعة وأضاف باحتراق عدد "10" أشجار موالح ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
أخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.