عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض واقعة سرقة صاحب مكتب سفريات بالإسكندرية

ضبط متهمين ـ أرشيفية
ضبط متهمين ـ أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية فى كشف غموض قيام مجهولين بالسطو على صاحب مكتب سفريات عربى الجنسية، والاستيلاء على مبلغ مالى قدره 6 آلاف دولار. 
تبين أن وراء مرتكبى الواقعة صديق المجنى عليه ابتكر حيلة جديدة استخدمها شخص مجهول، وبرفقة آخر "هارب" في واقعة سرقة صاحب مكتب سفريات، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بمنطقة المندرة بحري، شرقا، كرها عنه، باستخدام مسدس بلاستيكي.

كان اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ من صاحب مكتب سفريات، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بمنطقة المندرة بحرى، بقيام شخصين باقتحام المحل بالاستيلاء على مبلغ مالي قيمته 6 آلاف دولار.  

وأضاف فى البلاغ  أثناء تواجده بمكتبه بحضور أحد الأشخاص، توجد بينهما معاملات مالية، وبصحبته شخص آخر مجهول وأشهرا سلاح ناري، واستولوا منه على 6 آلاف دولار أمريكي، وهاتف محمول.

وأضاف المذكور أن المتهمين أعادا هاتفه المحمول عقب مسحهما ما يحويه من بيانات خاصة

به.

ووجه مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، لضبط مرتكبي الحادث.

وأسفرت جهود البحث عن ضبط المتهم المشار إليه، واعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة لوجود خلافات مالية بينه والمجني عليه على إثر تعاملهم في مجال تغيير العملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفية.

وأضاف المتهم أن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن مسدس "بلاستيكي" تخلص منه عقب الحادث، وأرشد عن كامل المبلغ المستولى عليه.

وبتطوير مناقشة المتهم أمكن تحديد هوية المتهم الثاني، ويجري تكثيف الجهود لضبطه، وحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان المنتزة، ويجري العرض على النيابة العامة للتحقيق.