رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة خطف امرأة لرضيع من مستشفي القصر العيني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر نيابة مصر القديمة الجزئية، التحقيقات واقعة اختطاف طفل رضيع من جدته بمستشفى القصر العينى،  وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمستشفى وبمحيط غرفة الرعاية لكشف كواليس الجريمة.

 

كشفت التحقيقات  تلقي الأهجزة الأمنية بلاغًا بوقوع حالة اختطاف داخل مستشفى قصر العيني، قسم الولادة لطفل رضيع لم يمض على ولادته يومان، وتبين أن والدة الطفل تعرضت لوعكة صحية عقب عملية الوضع، ودخلت على أثرها لغرفة الرعاية المركزة، وسلمت المستشفى الطفل للجدة.

 

 وتابعت التحقيقات أنه ليلة الواقعة حضرت إحدى السيدات وطلبت من الجدة أن تحمل عنها الطفل حتى تتمكن من الاطمئنان على حالة نجلتها، وبحسن نية تركت  الجدة الرضيع لتطمأن على نجلتها ثم عادت لتتفاجي باختفاء الرضيع.

 

 ونجحت الأجهزة الأمنية في حل لغز الجريمة وضبط المتهمة واتضح إنها متزوجة من عامل

له زوجة أولى، وأنها حملت منذ فترة ولكن أجهضت وعلمت أنها لن تتمكن من الإنجاب مرة أخرى، فعقثدت العزم على خطف طفل ونسبه لها لترضي زوجها،  وأحبكت تمثليتها وأخبرت زوجها أنها حامل وكانت تذهب بصحبته للمستشفى، وقبل الحادث ترددت على مستشفى قصر العينى بصحبته لمدة أسبوع، وبعد ذلك عاد إلى منزل زوجته الأولى، وهاتفته المتهمة لتخبره أنها أنجبت بالمستشفى وطلبت منه الحضور ليصطحبها إلى المنزل.

 

 وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأصدرت قرارًا بحبس المتهمة4 أيام وإعادة الطفل إلى أسرته.