رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جبروت رجل.. هشم وجه زوجته حتى الوفاة بسبب "حقنة"

صورة الضحيه
صورة الضحيه

14سنة من الزواج قضاها الزوجان معًا، مشاعر كثيرة من الفرح والحزن جمعتهما على مدار حياتهما الزوجية، لكن انتهت قصة حبهما إلى نهاية مأساوية بعد أن اعتاد الزوج على التعدي على "غادة"، وسدد لها ضربات متلاحقة في وجهها بعدما رآها فى حالة إعياء شديدة وبجانها حقنة.

 

عاشت غادة حياتها فى جحيم مع زوج بطش يده وأنجبت منه ثلاث بنات رفضت الزوجة اتخاذ طريق الطلاق، حرصا على مستقبل أطفالهما وبالرغم من تعرضها لأشد أنواع الضرب المبرح، حتى خارت قواها، حاولت إصلاح زوجها لكنها فشلت، وقرر الزوج معاقبتها ورفض إعطائها المال.

 

لجأت الزوجة إلى شقيقها حتى يتكفل بعلاجها ومستلزامتها، وبعد أن تعرضت لأشد أنواع الضرب المبرح قررت المطالبة بالطلاق وتركت المنزل لكنها عادت بعد أن تدخل وسيط بين العائلتين بحجة أن بناتهما يحتاجان لهما عادت إلى منزلها مرة أخرى.

 

وبعد أيام شعرت الزوجة بحالة إعياء شديدة ليأتى زوجها إلى المنزل ورءاها وبجانها حقنة ليصرخ فى

وجهها قائلا "أنتى كل ماتشفينى يغمى عليكى" أغلق الزوج باب الغرفة لينقض عليها بالضربات الغاشمة فى رأسها حتى سقطت الزوجة مغشية على وجهها حاولت الزوجة أن تقاوم لتسرع بالاتصال إلى شقيقها وبصوت متحشرج مكتوم "الحقنى أنا بموت".

 

أسرع الشقيق إلى مكان سكنها ليجدها ملقاة على الأرض ويقف بجانبها زوجها ليصرخ شقيقها "مين اللى عمل كدا؟"، ادعى الزوج أنه عندما أتى من العمل وراءها تنزف لتخرج أحد بناتها وتعترف بتعرض والدتها إلى العنف من أبيها، نقلها شقيقها إلى المستشفى بلقاس العام بالدقهلية وبعد 24 ساعة توفت واتهم شقيقها زوجها وتم القبض عليه وباشرت النيابة التحقيق.