رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حصر خسائر المضارين في حريق عقار دمنهور

الحريق
الحريق

وجه اللواء هشام آمنة بتشكيل لجنة من مديريتى الإسكان والتضامن الاجتماعى لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسكين الأسر المتضررة من قاطنى العقار الذى نشب به حريق هائل صباح اليوم بشارع أبو عبدالله بمدينة دمنهور  ليتم تسكينهم بمساكن الإيواء بزهراء الأبعادية وصرف إعاشة فورية لهم.

كما وجه بحصر خسائر المواطنين المتضررين من الحريق وسرعة صرف التعويضات المناسبة لهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى وكذا توفير الرعاية الصحية والاجتماعية لهم ولأفراد أسرهم، وسرعة تلقيهم الإسعافات الأولية وصرف العلاج اللازم لهم.

كان اللواء مجدى القمرى - مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دمنهور كما تلقت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة إخطارا بحدوث حريق هائل بمنزل

مكون من ٣ طوابق بشارع أبو عبدالله بدمنهور والذى أسفر عن إصابة ١٠ مصابين بحالات اختناق من بينهم حالتين من أفراد الحماية المدنية وحالتين سقوط من المبنى وحريق المنزل بالكامل من الداخل.

  وعلى الفور تم الدفع بعدد ١٠ سيارات حماية مدنية وعدد ٥ سيارات إسعاف حيث تم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمنازل المجاورة، كما تم الإخلاء الفورى للمواطنين القاطنين بالعقار ونقل المصابين لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج.