عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط وإحضار ابن النائبة سهير الحادي بعد دهسه مهندسًا بسيارته

النائبة سهير الحادي
النائبة سهير الحادي - أرشيفية

أمرت نيابة أبوتيج الجزئية، تحت إشراف المستشار حسام أبو الحسن، مدير النيابة، بضبط وإحضار ابن النائبة سهير الحادي أحد نواب المدينة، والمتهم بدهس مهندس زراعى بسيارته، وأرسل قرار الضبط لمباحث قسم شرطة أبوتيج استعدادًا لتنفيذه.

بداية الواقعة عندما تلقي العميد أيمن محمد، مأمور قسم أبوتيج بلاغاً، بوقوع حادث ومصرع شخص دهسته سيارة ملاكى، علي الفور انتقلت قوات الأمن بقيادة المقدم بركات أحمد بركات رئيس المباحث، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن السيارة مملوكة للنائبة سهير الحادى بدائرة مركز أبوتيج، وكانت مرشحة ضمن قائمة "فى حب مصر" عن ذوى الإعاقة. 

وكشفت التحريات أن "محمد أسامة" 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوى ابن سهير الحادى عضو مجلس النواب أنه كان يقود السيارة، وكان قد قدم إلى قسم الشرطة

شخصًا يعمل سائقًا لدى النائبة وأفاد بأنه هو من كان يقود السيارة، إلا أن أهل المجني عليه وشهود العيان نفوا كلامه مؤكدين أن من كان يقود السيارة طفل صغير.

وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة، ودلت تحريات ضباط قسم شركة أبوتيج أن مرتكب الواقعة هو "محمد أسامة" 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوى، وأن عجلة القيادة اختلت بيده ولم يستطع السيطرة على السيارة فصدم المهندس الزراعى ما أدى إلى مصرعه أثناء محاولة نقله وإسعافه.