عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتهمة الشروع في قتل شخصين معاقبة شقيقين بالسجن 3 سنوات بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار جمال فزاع وأمانة سر رمضان حسن، بمعاقبة المتهمين أشرف . م . أ 30 سنة عامل وشقيقه زين العابدين .م 32 سنة عامل، بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، بالسجن 3 سنوات لكل منهما لاتهامهما بالشروع فى قتل المجنى عليهما أشرف . م وعبد الله . م بأن أطلق عليهما النار من سلاح نارى كان بحوزتهما بسبب خلافات سابقة بينهما.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2018 بدائرة قسم جرجا عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بإصابة المجنى عليهما بطلقات نارية وتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج، بعد إطلاق النار عليهما وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات كشفت التحريات

أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بين الطرفين تحولت إلى مشاجرة بينهما قام على أثرها المتهمين بإطلاق النار على المجنى عليهما من سلاح نارى أسفر عن إصابتهما بإصابات متفرقة بالجسد وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج .

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة وجهت إليهما تهمة الشروع فى القتل وأحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم .