رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعدام ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها بـ"السم" في الشرقية

محكمة
محكمة

صدقت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، على قرار فضيلة المفتي؛ بالإعدام شنقاً لربة منزل وعشيقها، لإدانتهم بقتل زوج الأولي.

 

تعود أحداث القضية لشهر يونيو من العام المنقضي 2018، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا يوم وقفة عيد الفطر بشأن العثور على "حسين. ع. أ " 49 عامًا، مقيم مركز زفتى بمحافظة الغربية، جثة هامدة أمام قرية الخرس، دائرة مركز منيا القمح.

 

بتشكيل فريق بحث قاده العميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، والعقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، توصل إلى أن زوجة المجني عليه وصديق الزوج وراء إرتكاب الواقعة، لوجود علاقة غير شرعية بينهما، حيث اتفقا على التخلص منه بعيدًا عن محل إقامته، بقيام

الزوجة بوضع عدد من الأقراص المنومة في مشروب القهوة الخاص به، وبعدما غاب عن الوعى تم نقله وإلقائه على جانب الطريق أمام قرية الخرس دائرة مركز منيا القمح.

 

وتقنين الإجراءات، تم ضبط "صباح .ا .م"41 عامًا، ربة منزل "الزوجة" وعشيقها "محمود. ج. ا" 48 عامًا، عامل، مقيم كفر يوسف دائرة مركز الزقازيق، وتربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.