رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 23 قطعة سلاح ومخدرات بحوزة متهمين في المنيا

صورة لضبط اسلحة
صورة لضبط اسلحة

تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط 23 قطعة سلاح آلي وخرطوش وطلقات غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة بحوزة متهمين ، بقصد الاتجار ، بعدد من مراكز المنيا، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن، في القضاء علي تجار ومروجي وحاملي الأسلحة غير المرخصة والمخدرات.

 

وكان مدير أمن المنيا، مجدي عامر، قد تلقى إخطارا من، العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 23 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات غير مرخصة، تضمنت، (15 فرد محلى الصنع  - 6 بندقيات خرطوش –  2 بندقية آلية  –  38 طلقة  خرطوش)، وتمكن رجال مكافحة المخدرات، من ضبط، ( 570 جرام حشيش – 247 جرام هيروين – 15 جرام بانجو)، بحوزة متهمين بقصد الاتجار.

 

وتمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، من تنفيذ 1770 حكم قضائي علي هاربين من قضايا جنائية، في مراكز

المنيا المختلفة، شملت، (حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف)، كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3866 مخالفة متنوعة.

 

وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص59 سائقا، أسفرت النتائج عن تعاطي 5 سائقين للمخدرات.

 

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة، من إزالة 405 حالة إشغال طريق متنوعة، وإزالة 35 حالة تعدٍ علي حرم نهر النيل في حملة مكبرة، وضبط 35 قضية تموينية متنوعة في حملة رقابية بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.