عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامل يتعدى على مدرس بآلة حادة بسبب خلافات الجيرة بالمراغة

بوابة الوفد الإلكترونية

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط عامل يقيم بناحية بني هلال، دائرة مركز شرطة المراغة، شمال محافظة سوهاج، لقيامه بالتعدي على مدرس بالضرب بآلة حادة، وإصابته بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، بسبب خلافات الجيرة وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وكان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغا من المستشفى المركزي بوصول السيد م م أ 41 سنة مدرس – ويقيم بناحية بني هلال / دائرة المركز مصاباً " جرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسري وجرح قطعي بالظهر " وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤاله أتهم فكري ر ف – يقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بآله حادة بسبب خلافات الجيرة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ومن الجدير بالذكر أن جريمة مشابهة قد تمت فى اليوم نفسه من العام الماضى، بنفس الملابسات، ونفس طريقة القتل، بين عامل ومدرس أيضا فى محافظة سوهاج.