رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك لسرقته بقنا

المتهمين
المتهمين

نجحت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن قنان فى كشف ملابسات ما تبلغ به لمركز شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا بوفاة (سائق- مقيم بناحية الزرايب بدائرة المركز) إثر إصابته بعيار نارى بالبطن.

يأتي ذلك على خلفية حدوث مشاجرة بينه وآخرين أمام منزله، وقيام أحدهم بإطلاق عيار نارى تجاهه فأودى بحياته واستولوا على المركبة الخاصة به "توك توك"، وهروبهم.
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات فقد توصلت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا بالاشتراك مع قطاع الأمن العام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص سبق اتهام ثلاثة منهم فى العديد من القضايا.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط ثلاثة من مرتكبى الواقعة، وبحوزة أحدهم (بندقية آلية).
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب بدافع السرقة، وأضافوا أنه حال قيامهم بسرقة "التوك توك" الخاص

بالمجنى عليه شاهدهم وحاول الإمساك بهم فقام المتهم الهارب بإطلاق عيار نارى تجاهه من بندقية آلية، فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وقرروا إخفائهم "التوك توك" عقب ذلك لدى أحد الأشخاص (عاطل- مقيم بدائرة مركز شرطة فرشوط) تمهيدا لبيعه، وأمكن ضبطه وبحوزته "التوك توك" المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بعلمه بأنه من متحصلات سرقة، كما قرر أحدهم حيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وأرشدوا عن الدراجة النارية التى كانوا يستقلونها حال ارتكابهم الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم.