رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 1239 هاربًا من قضايا جنائية في المنيا

ضبط هاربين- أرشيفية
ضبط هاربين- أرشيفية

تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، بمديرية أمن المنيا، خلال حملة أمنية مكبرة، من تنفيذ 1239 حكم قضائي على هاربين من قضايا جنائية، بمراكز المنيا المختلفة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتفعيل دور القانون.

 

حيث تمكنت الحملة المكبرة، من تنفيذ 1239 حكم قضائي على هاربين من قضايا جنائية، في مراكز المنيا المختلفة، شملت، (حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف)، كما تمكنت حملة مرورية، من تحرير 3900 مخالفة  متنوعة، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات على الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 53 سائقا، أسفرت النتائج عن تعاطي عدد 5 سائقين للمخدرات.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 19 قطعة سلاح ناري وخرطوش،

تضمنت (1 مسدس – 12 فرد محلي الصنع – 6 بندقيات خرطوش -  5 طلقات خرطوش)، غير مرخصة، وضبط، ( 132 جرام هيروين -  80 قرص مخدر – 23 جرام حشيش )، بقصد الاتجار.

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة، من إزالة 360 حالة إشغال طريق متنوعة، وإزالة 6 حالات تعدٍ علي حرم نهر النيل في حملة مكبرة، وضبط 44 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.