عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرن بلدي يتسبب في احتراق حوشين بجهينة

فرن بلدى
فرن بلدى

تسبب فرن بلدي في احتراق حوشين بجهينة بسوهاج ولم يسفر الحريق عن وجود إصابات، إذ تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية برئاسة العميد علاء السعيد مدير الإدارة من السيطرة على حريق إندلع في حوش بناحية الطليحات دائرة مركز شرطة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي وامتدت النيران لحوش مجاور دون حدوث إصابات بشرية.
وتلقى اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير امن سوهاج إخطارا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة جهينه بنشوب حريق بحوش بناحية الطليحات / دائرة المركز .
انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش مبني بالبلوك الأبيض ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل ملك رجب . م . س . م 37 سنة مقاول   وتطايرت النيران لحوش مجاور ملك

علي . م . ع . م 64 سنة بالمعاش ويقيمان بذات الناحية وتم السيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات ".
وبسؤال المذكورين قررا بمضمون ما تقدم وأضافا أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بحوش الأول كما أضافا بنفوق رأس ماشية وبعض الطيور واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفيا الشبهة الجنائية.
أخطرت الإدارة البيطرية بجهينه لإتخاذ اللازم والأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف .