رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على المتهمين بإشعال النيران بأتوبيس خاص بكفر شكر

حريق اتوبيس - أرشيفية
حريق اتوبيس - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط شقيقين قاما بإشعال النيران في أتوبيس خاص بصاحب مكتب رحلات، بناحية قرية تصفا – دائرة مركز كفر شكر، وذلك بسبب قيام الأخير بالحصول على حكم تمكن من شقق مستأجرة للمتهمين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود بلاغًا من عمليات النجدة بنشوب حريق بأتوبيس بناحية قرية تصفا – دائرة المركز وعلى الفور، تم الدفع بسيارات إطفاء وسيارة إسعاف، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده.

 وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بأتوبيس خاص(مينى باص) ملك "م ز س" 38 سنة، صاحب مكتب رحلات ومقيم– دائرة المركز، حال تركه أمام مسكنه، حيث أتت النيران على الجزء الخلفي للأتوبيس من الجانب الأيمن والإطارات الخلفية وبعض الكراسى وتهشم الزجاج الخلفي، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال مالك الأتوبيس، اتهم " م

ح م" 40 سنة، بائع متجول، وشقيقيه كل من "ع ح م" سن 37 منجد، و" س ح م" 35 سنة، عامل، وجميعهم مقيمين ذات الناحية، بالتسبب في نشوب الحريق، وذلك لوجود خلافات بينهم على إثر صدور قرار تمكين لصالحه للشقق المستأجرة طرفهم بالمنزل ملكه محل سكنهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين الأول والثانى، وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما، تم التحفظ على الأتوبيس، وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وضبط المتهم الثالث.

حرر عن ذلك المحضر رقم 2794 إدارى مركز كفر شكر لسنة 2019م، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.