رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ربة منزل تخفي جريمة قتل ابنتها للحفاظ على زوجها من العقاب

صورة طفله أرشيفية
صورة طفله أرشيفية

أصبح الاعتداء المتكرر على طفلة "نغم"صاحبة الـ4سنوات بحجه تهذيبها،أمرًا طبيعيًّا واستمرت الحياة وفى اليوم المشئوم خرجت الزوجة لشراء مستلزمات منزلية، وتركت طلفتها مع زوجها، وبعد دقائق عادت الأم وجدت طفلتها جثه هامدة.

عاشت "أفكار" ربة منزل صاحبة 30 عاماً وطفلتها، مع زوجها الثانى"المتهم" "محمد ع"صاحب 33عامًا ومقيم بمنطقة بولاق الدكرور بعدما تسللت المشكلات تباعًا مع زوجها الأول وقرر الانفصال عن والد الضحية، تجاهلت أفكار معاتبة زوجه الثانية على ضرب اليومى الذى كان تتعرض له الطفله "نغم".

وفى صباح الجريمة ذهبت الزوجة لشراء احتياجات المنزل وبنظرات متربصة يتوعد الزوج للطفلة ليتفاجأ بتبول الطفلة على نفسها استشاط الزوج غضبًا وانهال عليها بضربات غاشمة حتى فارقت الحياة جلس الزوج بجوار الجثة يفكر في كيفية التخلص منها وعندما وصلت والدة الطفلة بخطوات بطيئة وسط انقباض في صدرها، وبسؤالها لزوجها الذى روى لها الزوج ما حدث.

فطالبها بالتزام الصمت وعدم إطلاق أي صرخات أو أصوات فينفضح أمره خطط الزوجين وسيلة حتى لا ينفضح أمره وقررا نقل الطفلة لمنزل والدة الزوج، ذهبت الأم لاستخراج تقرير من مفتش الصحة بأن الوفاة طبيعية، حتى لا يتعرضا للمساءلة القانونية، لكنها فشلت، فقررت الذهاب بالطفلة

إلى المستشفى، وحاولت واختلقت حادث بأن الطفلة سقطت من سلم المنزل وبإجراء الفحص ومناظرة الجثة تبين عدم تناسب الإصابات مع ما قالته الأم، وأن المجني عليها تعرضت للضرب للتعذيب.

قامت إدارة المستشفى بتقديم ببلاغ إلى قسم الشرطة بولاق الدكرور يفيد بنقل طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مفارقة الحياة،وتظاهر والدتها مصرعها نتيجة سقوطها من أعلى سلم العقار.

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن زوج والدة الطفلة وراء الاعتداء عليها بالضرب، حتى فارقت الحياة، بسبب تبولها على نفسها وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

كما صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة طفلة،التى توفت إثر التعدى عليها بالضرب من جانب زوج والدته، بسبب تبولها علي نفسها ببولاق الدكرور.