عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أب يحرر دعوى نشوز ضد زوجته: تركت المنزل منذ عام ونصف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مراتى طموحها فوق كل شيء عايزة تكون شخصية مهمة على حساب أسرتها الصغيرة أنانية لدرجة كبيرة تسببت فى إصابة أطفالى بمرض نفسي وفى النهايه تركت البيت وسافرت للعمل بالخارج دون موافقتى تركت أطفالها الصغار يتجرعون ألم الفراق، كانت تلك كلمات الزوج الذى أقام دعوى نشوز ضد زوجته التى هجرته وسافرت إلى الخارج منذ عام ونصف.

قال الزوج مراتى طموحة جدا تعشق عملها تتمنى أن تكون صاحبه سلطه ونفوذ وفى المقابل أهملتنى وأهملت أطفالنا الصغار فتحولت إلى أب وأم فى نفس الوقت حتى لا يشعروا بالحرمان من حنان الأم.

رزقنى الله منذ فترة بفرصة عمل بالخارج وكانت مميزة نظرا لشهاداتى وكفائتى بالعمل لكن زوجتى رفضت ان اتركها أكدت لى أنها لا تستطيع تحمل مسئوليات أطفالنا وحيدة دون مساعدة فقررت

رفض تلك الفرصه حتى لا أحرم اطفالى من حنان الأم والأب معا.

ولان زوجتى انانيه لا تهتم سوى بنفسها فوجئت بها تقرر السفر للعمل بالخارج وبالرغم من عدم موافقتى على سفرها ضربت بكلامى عرض الحائط وسافرت دون علمى واختفت عام ونصف أبحث عنها وأطفالى أصيبوا بازمه نفسيه شديدة.

أنهى الزوج كلامه قائلا فى دعوى والنشوز قائلا حياتى مع تلك السيدة من أسوأ أيام حياتى فلم أشعر معها بالأمان أو السعادة وفى النهاية اكتشفت أنها تحاول خطف أطفالى للعيش معها.