رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس فتاة متهمة بخنق والدها حتى الموت بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة الجزئية، اليوم الأحد،  حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل والدها بدائرة قسم ثان شبر الخيمة.

 كشفت التحقيقات أن المتهمة نشبت بينها وبين والدها خلافات حادة بسبب موافقة والدها على تزويجها من رجل يكبرها بـ 15 عامًا ولا تحبه، فقررت التخلص من الأب لإنهاء تلك الزيجة.

واتضح أن المتهمة دست لوالدها أقراص منومة بكوب شاي وعندما خلد إلى النوم أحضرت إيشارب ولفته حول رقبة والدها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها، واكتشف  الجريمة باقي أفراد الأسرة عندما لاحظوا تغيب الأب في النوم وعند ذهابهم لإيقاظه والاطمئنان عليه وجود جثة هامدة قاطع النفس، وعلى الفور أخطروا الشرطة التي انتقلت لمسرح الجريمة لكشف تفاصيلها.

 البداية كانت بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة،  بمصرع "مجدى م-  55عامًا تاجر أراضي" ووجود آثار إحمرار حول الرقبة.

استمع رجال المباحث لأقوال أسرة المجني عليه وقالت زوجته ونجلته أنه طلب تناول كوب شاي وبعد ذلك خلد

إلى النوم وتغيب لفترة طويلة وعند الذهاب لإيقاظه لم يحرك ساكنًا فتوجها به للمستشفى وأخبرهما الأطباء بأنه مات، واتضح أن الجريمة وراءها شبهة جنائية.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة العميد يحيي راضي مدير المباحث الجنائية وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلته نظراً لوجود خلافات بينهما ، حيث أقرت بارتكاب الواقعة بسبب إجبارها علي الزواج من شخص يكبرها بـ 15 عامًا مما أحدث العديد من الخلافات جعلها تترك منزل الزوجية وتهرب لعدة أيام في محافظة مرسي مطروح منذ فترة.

وعقب عودتها لمنزل والدها قام بمنعها من استخدام الهاتف المحمول والخروج من المنزل وإساءة معاملتها ومعايرتها بفشلها في حياتها الزوجية، فقررت قتله ونفذت جريمتها كما مثلتها أمام النيابة.