رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة رقيب شرطة أثناء تصديه لهروب متهم بالمنصورة

حوادث

الأحد, 15 يوليو 2012 11:23
إصابة رقيب شرطة أثناء تصديه لهروب متهم بالمنصورة  صورة أرشيفية
القاهرة - أ ش أ

 أصيب رقيب شرطة من قوة مركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بطلق ناري بالرأس أثناء محاولته التصدى لهروب أحد المتهمين المحبوسين بقسم شرطة ثان المنصورة.

وكان قسم شرطة ثان المنصورة قد تلقى بلاغا بأنه عقب عودة مأمورية من عرض عدد من المتهمين المحبوسين بسجن مركز شرطة المنصورة على نيابة المنصورة الكلية الكائنة بدائرة القسم، وهم كل من المدعو محمد ر.م (19سنة)، والمدعو عبدالباسط ع.م (27سنة عاطل)، والمدعو منير س.ع (43 سنة عاطل) وجميعهم مقيمون بمحافظة الجيزة، ومحبوسين على ذمة القضية رقم 9392 جنايات مركز شرطة المنصورة لسنة 2012 " قتل

عمد وسرقة بالإكراه"، والمدعو السيد إ.س (26 سنة عاطل) مقيم بالمنصورة ومحبوس على ذمة قضية مخدارت.
والمدعو رضا س.س (27سنة عاطل) مقيم بالشرقية ومحبوس على ذمة قضية مخدرات، وأثناء نزول المتهمين من سيارة الترحيلات أمام ديوان القسم وقبل دخولهم وتفتيشهم وقائيا، قام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى (طبنجة) فى الهواء وفر هاربا وبصحبته المتهم الثانى والثالث باتجاه المساكن المواجهة لديوان القسم.

وتمكنت القوة المعينة لتأمين باب القسم من ضبط المتهم الثالث، بينما قام

المتهم الأول بتهديد قائد السيارة رقم (د ق أ 3791) تاكسي بالسلاح النارى الذى
كان بحوزته واستقل السيارة عنوة، فقامت القوة باللحاق به ومطاردته فقام المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه القوة، مما أدى إلى إصابة رقيب الشرطة على فتحي إبراهيم من قوة مركز شرطة المنصورة والمعين ضمن قوة المأمورية بطلق نارى بالرأس، وتمكن المتهم من الفرار هاربا.. وتم نقل رقيب الشرطة المصاب فى حالة سيئة إلى المستشفى لإسعافه.

وبالبحث والتحرى تبين أن المتهم الأول قد تحصل على السلاح الناري من أحد أهليته حال تقابلهم معه بنيابة المنصورة الكلية أثناء عرضه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار تكثيف الجهود الأمنية لسرعة ضبط المتهمين الاثنين الهاربين والسلاح النارى.
 

أهم الاخبار