رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطاردة مسلحة بين الشرطة وتجار مخدرات بالقناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية الجعافرة بالمثلث الذهبى بشبين القناطر مطاردة مسلحة بطلقات الرصاص بين رجال الشرطة و3 تجار مخدرات.

واستمرت المطاردة اكثر من ساعتين واسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم نصف كيلو هيريون و3 قطع سلاح نارى أحيل المتهمون للنيابة فأمر محمد مرجان مدير النيابة بحبس المتهمين 4 ايا م على ذمة التحقيق.
وكانت المعلومات السرية قد وصلت للمقدم حمادة عبدالعزيز رئيس مباحث شبين القناطر تفيد بقيام 3 تجار مخدرات بالاتجار فى المواد المخدرة تم عرض المعلومات على اللواء احمد سالم جاد مدير الامن فكلف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث بسرعة القبض على المتهمين.
وتوصلت التحريات إلى ان المتهمين يقومون بعقد صفقات على تجار الجملة والتجزئة ليلا بمنطقة الجعافرة بالمثلث الذهبى وبعد استصدار اذن من

النيابة العامة قامت قة كبيرة برئاسة العقيد احمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص والرائدان اسامة ندا واحمد النادى معاونى المباحث وتم ضبط اكمنة ثابتة ومتحركة.
وسارع تجار المخدرات بالهرب بمجرد أن شعروا بقدوم رجال الشرطة واطلقا عدة اعيرة نارية فى الهواء إلا أن رجال الشرطة تبادلوا معه اطلاق الرصاص والقى القبض على المتهمين وهم احمد محمد المنيرى وتامر صلاح عبدالحافظ وشقيقه احمد وبحوزتهم نصف كيلو هيريرين و3 قطع سلاح نارى وتولت النيابة التحقيق.