ليلة قاهرية ساخنة.. بلطجة وقتل وسرقة

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 15 مارس 2011 12:26
كتب- أحمد رزق وإبراهيم قراعة :

شهدت القاهرة عدة حوادث متفرقة ما بين معركة بين مجموعة بلطجية وحادث مقتل موظف ومطاردة بين الشرطة ومسجلين خطر. وشهد شارع أحمد سعيد بمنطقة الظاهر مساء أمس معركة دامية بين مجموعة من البلطجية استخدم الطرفان زجاجات المولوتوف والاسلحة النارية والبيضاء أصيب سكان المنطقة بحالة من الذعر والهلع.

وأسفرت المعركة التى استمرت 4 ساعات متواصلة عن إصابة 5 أشخاص بجروح متفرقة وتحطيم عدد كبير من المحلات التجارية واشتعال النيران فى أجزاء من فيللا ومدرسة نوتردام الخاصة .

وقامت القوات المسلحة بالاشتراك مع الشرطة بتطويق المنطقة، وتبين من التحريات أن المعركة نشبت بين صاحب محل تأجير دراجات بخارية وسائق للخلاف على تأجير دراجة بخارية. وقام السائق بتجميع اصدقائه والاعتداء على صاحب المحل وتحطيم بعض المحال

التجارية أخطرت النيابة وتولت التحقيق وجار ضبط المتهمين

وفى منطقة حدائق القبة كشفت مباحث القاهرة غموض مقتل موظف بالتربية والتعليم عثر على جثته مخنوقا وبه عدة طعنات داخل شقته تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة مسجلا خطرا هاربا من السجن ارتبط بالقتيل بعلاقة شذوذ واستولى على مشغولات ذهبية قيمتها 15 ألف جنيه ألقى القبض على المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان اللواء أسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تلقى بلاغا من رئيس مباحث حدائق القبة يفيد العثور على جثة "س. م" 58 سنة موظف بوزارة التربية والتعليم مخنوقا داخل شقته ووجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مشغولات

ذهبية خاصة بزوجة القتيل.

وشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء سامى لطفى نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة وبفحص علاقات القتيل تبين أن وراء ارتكاب الجريمة "أ. م" مسجل خطر وهارب من 4 قضايا وانه ارتبط بعلاقة شذوذ مع القتيل منذ فترة وفى يوم الحادث تلقى اتصالا من القتيل طلب منه الحضور لمنزله وعقب دخول غافله المتهم وقام بخنقه بحبل. وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

وفى مدينة نصر شهدت منطقة نادى السكة الحديد تبادل إطلاق نار بين الشرطة و4 مسجلين خطر أثناء استقلالهم سيارة أجرة عقب قيامهم بإلقاء طالب من السيارة بعد الاستيلاء على أمواله ومتعلقاته الشخصية.

وأسفرت المعركة عن إصابة احد المتهمين وإلقاء القبض على الباقين. وتبين أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالاكراه، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على بطاقة شخصية لمحمد بسيونى طالب بكلية التجارة و30 قرصا مخدرا وأسلحة نارية وتبين إصابة الطالب بعدة جروح مختلفة بالجسم أخطرت النيابة وتولت التحقيق.

أهم الاخبار