رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بائع يشنق نفسه بعد فشله فى الحصول على عمل ثابت

حوادث

الجمعة, 13 يوليو 2012 16:51
بائع يشنق نفسه بعد فشله فى الحصول على عمل ثابتصورة أرشيفية
بني سويف - محسن عبدالكريم:

اقدم بائع متجول حاصل علي دبلوم صناعي علي الانتحار شنقا داخل غرفته، بعد فشله في الحصول علي عمل ثابت يوفر له ربحًا يستطيع من خلاله العيش والمساهمة في نفقات اسرته بحي الغمراوي بمدينة بني سويف.

كان اللواء عطية مزروع مدير الأمن تلقي اخطارا من العميد محمد ابوزيد مأمور قسم شرطة بني سويف يفيد انتحار محمد مصطفي حسين 31 عاما (دبلوم صناعي ) بعد ان شنق نفسه  في سقف غرفته بالطابق الثاني.
انتقل العميد زكريا ابو زينة رئيس مباحث المديرية والرائد وليد

طاحون رئيس مباحث قسم بني سويف بإشراف العميد رضا طبلية مدير البحث الجنائي الي مكان الواقعة وتبين من التحريات أن المجني عليه حاول الانتحار منذ شهور وتم انقاذه بعد تناوله اقراص مهدئة.
وأكدت التحريات ايضا انه كان يفترش الارض ويبيع ادوات بلاستيكية بشارع الجبالي، ونظرا لعدم استقرار الاسواق بدأ يعاني ضائقة مالية منذ عدة شهور بعد فشله في الحصول علي عمل ثابت كما بدأ يعيش منطويا داخل غرفته
رافضا الحديث مع افراد اسرته المكونة من اخيه  و5 اخريات من شقيقاته يعيشون فى منزل واحد.
وقالت زوجة شقيق المجني عليه انه في ليلة الحادثة نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه واحدي شقيقاته، بسبب الظروف المالية التي تعاني منها الاسرة واغلق علي اثرها غرفته عليه وفى ساعة متأخرة من الليل دخلت زوجة شقيقه عليه غرفته  للاطمئنان عليه وفوجئت به متدليا من حبل ملفوف حول عنقه ومثبت في سقف الغرفة فانطلقت في الصراخ واسرع افراد الاسرة نحو الصوت ليجدوا شقيقهم جثة هامدة فقاموا بالاتصال بشرطة النجدة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرح المستشار حمدي فاروق المحامي العامي الاول لنيابات بني سويف بدفن الجثة.

 

أهم الاخبار