رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحقيقات النيابة تكشف خطة ربة منزل وعشيقها تخلصا من زوجها بفيصل

حوادث

السبت, 25 مايو 2019 16:14
تحقيقات النيابة تكشف خطة ربة منزل وعشيقها تخلصا من زوجها بفيصلصورة أرشيفية
كتب محمد علام وصلاح محمد:

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة اليوم السبت تحت إشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، تحقيقاتها الموسعة مع ربة منزل وعاطل متهمان بقتل زوج الأولى وتربطهما علاقة غير شرعية "وفقًا للتحريات". 

 

كشفت التحقيقات أن المتهمة البالغة من العمر 20 عامًا اتفقت مع "عشيقها" على قتل الزوج، وسهلا له دخول المنزل لينفذ الجريمة،  وأن المتهمان تخلصا من الزوج، ليخلو

لهما الجو، وتتحرر من تحكمه وفرضه سيطرته على زوجته.

 

وفجرت التحقيقات، أن المتهم بقتل الزوج والبالغ من العمر 22 عامًا، دخل منزل الضحية بعدما سهلت له الزوجة ذلك وبحوزته سلاح أبيض "سكين"، وانهال على الزوج طعنًا حتى فارق الحياة، وفر هاربًا من مكان الجريمة.

 

كما أوضحت تحقيقات النيابة، أن

الزوجة ظلت تصرخ واستنجدت بالجيران لإيهامهم بأنها تفاجئت بمقتل زوجها، وأبلغت رجال الأمن، وحضرت قوة أمنية إلى مكان الجريمة، واستمعت لأقوال شهود العيان وأقوال الزوجة، والتى لوحظ عليها الارتباك وبالتضييق عليها، اعترفت باشتراكها مع آخر هارب فى قتل زوجها.

 

علي الفور تم تشكيل فريق بحث وإجراء التحريات توصل إلى مكان اختباء المتهم الثانى، وخرجت قوة أمنية تمكنت من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بمشاركته المتهمة الأولى فى قتل زوجها، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار