عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مقتل الطبيب اليمني بفيصل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل مقتل طبيب يمينى داخل شقته بمنطقة فيصل، حيث تم فك لغز الواقعة بعد 5 أيام من ارتكابها، والقبض على 5 متورطين في الواقعة.

وكشفت تحقيقات رجال الأمن أن أحد المتهمين يعمل سمسارا، ساعد الضحية في العثور على الشقة التي يسكن بها، وبعد علمه بثرائه قرر التخطيط لسرقته فاستعان باثنين آخرين من أصدقائه يعملان في السمسرة وحراسة العقارات.

وأضافت التحقيقات أن السمسار اتفق معهم علي سرقة المجني عليه مستغلا حيازته لنسخة من مفتاح الشقة خاصة أنه كان يذهب إليها مع المجني عليه عندما اشتراها قبل أسبوعين من الجريمة. 

واعترف المتهم الرئيسي بارتكاب الواقعة وأن شركائه توجهوا في السادسة صباحا يوم 19 مايو الحالي إلى الشقة، وأنه انتظرهم بالأسفل فصعدوا إليها وفتحوا الباب بالمفتاح وعندما شعر بهما

المجني عليه قاما بتكبيله وتكميم فمه وأثناء بحثهم عن الأموال اختنق المجني عليه نتيجة شدة التكميم فاستولي الجناة علي ٦٨ ألف جنيه و٥٠٠ دولار و١٢ ألف دينار يمني وفرا هاربين والتقيا بالسمسار وتقاسموا الأموال وفروا هاربين. 


وبعد مرور 5 أيام نجح فريق البحث في تحديد مكان المتهمين وتبين أن جميعهم من محافظة المنيا، فتم إعداد عدة مأموريات لمطاردتهم ونجحت القوات برئاسة المقدم محمد الجوهري في ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بالجريمة، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.