رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهود عيان: الشرطة رفضت فض مشاجرة بالفيوم

 مدير أمن الفيوم
مدير أمن الفيوم

أبدى أهـالى حـى "الحـادقة" فى مدينة الفيوم استياءهم الشديد من تباطؤ الشرطة فى نجدتهم اثناء نشوب مشاجرة فى احد المطاعم الشهيرة بالحى، والتى أسفرت عن إصابة العديد من الطرفين ومن المارة وزبائن المحلات المجاورة.

يقول أحمد عبده ـ شاهد عيان وأحد الجيران "صاحب سنترال" فور نشوب المشاجرة قمت بالاتصال بالنجدة على الرقم المخصص لها " 122 "؛ وكلى أمل أن يقوموا بدروهم لفض هذا النزاع ويعصموا هذه الدماء ولكن فوجئت بهم يحاولون أن يتهربوا من المسئولية تارة بقولهم ( إحنا النجدة بتاعة أسيوط) وتارة أخرى يطالبونى أن أكون سلبيا قائلين لى ( نزل باب المحل بتاعك وسيبهم ــ وإحنا هنيجى لما يخلصوا).
وتضيف ميرفت صلاح ـ شاهدة عيان وصاحبة معرض مجاور للمطعم: قمنا بواجبنا واتصلنا بالنجدة لتقوم بمهامها فى نجدتنا كما يقولون "الشرطة فى

خدمة الشعب"؛ فإذا بهم يقولون لى " ملكوش دعوة بيهم ـ اقفلوا الباب وسيبوهم ـ مش هنيجى غير لما يخلصوا", وتساءلت مستنكرة أين الشرطة التى فى خدمة الشعب؟!
كانت قد نشبت مشاجرة بحى "الحادقة" بأحد الفروع لمطعم شهير بالفيوم بين كل من مصطفى . ع " فكهانى " وروبى " عامل بالمطعم, بعد ادعاء الأول قيام الثانى بمعاكسة زوجته, واستخدمت فيها الاسلحة البيضاء والأسلحة النارية, وأسفرت عن إصابة عدد كبير من الطرفين إضافة إلى إصابة عدد من المارة بالشارع وزبائن المحلات التجارية المجاورة.