رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط شاب يجمع تبرعات لدعم مشروع النهضة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على عاطل أثناء قيامه بخداع المواطنين وتحصيل مبالغ مالية من المنازل بموجب دفاتر تحصيل من أجل دعم مشروع النهضة الخاص بالرئيس محمد مرسى.

تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير امن سوهاج إخطارا من قسم شرطة جرجا يفيد بورود معلومات عن تعدد البلاغات ضد شاب من خارج دائرة المركز يقوم بالمرور على المنازل لتحصيل مبالغ مالية لصالح دعم وتفعيل مشروع النهضة الخاص برئيس الجمهورية.
وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث من إدارة المباحث الجنائية قاده العميد خلف حسين رئيس فرع بحث الجنوب وأسفرت الجهود عن إلقاء القبض على "عنتر عطيفى السيد" 22 عاما حاصل على معهد

كمبيوتر ويقيم بناحية قرية "أبار الوقف" دائرة مركز أخميم أثناء تواجده بدائرة مركز شرطة جرجا وقيامه بتحصيل مبلغ 2 جنيه من كل منزل وذلك لدعم مشروع النهضة الخاص بالدكتور محمد مرسى.

وبتفتيشه وقائيا عثر معه على دفاتر تحصيل مطبوعة باسم مشروع النهضة مدون عليها بعض أسماء الأهالي وبجمع المبالغ المحصلة بلغت 145 جنيها وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية تم تحرير محضر برقم 1890 إداري جرجا وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.