رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس شقيقتين لقيامهن بفرض الإتاوات وحيازة أسلحة نارية بالقاهرة

حبس- أرشيفية
حبس- أرشيفية

أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس شقيقين لقيامهما بفرض الإتاوات والسيطرة على السيارات وحيازة أسلحة نارية، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.

 

وتبين من تحريات المباحث أن المتهمين "سيد.ك" و"محمد.ك"، مسجلين خطر، ويمارسان نشاطًا إجراميًا فى مجال البلطجة، وفرض الإتاوات على قائدي سيارات المحاجر للحصول منهم على أموال مقابل السماح لهم بالمرور في الطريق.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغات من السائقين ضد المتهمين وأكدتها التحريات بقيام عاطل مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتين "تعدي وحيازة سلاح ناري، بمزاولة نشاطًا إجراميًا فى مجال البلطجة وفرض الإتاوات على قائدي السيارات المحملة بالرمال بمناطق المحاجر، الكائنة بالطرق السريعة بنطاق المدينة، وحيازته أسلحة نارية بدون ترخيص".

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط الشقيقين بمأمورية بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي بمكان تواجده، وحال استشعاره بوصول القوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته إطلاق النار، مما أدى إلى

إصابته بطلق ناري، وأمكن السيطرة عليه وضبطه وبصحبته شقيقه 40 سنة عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة وضبط بحوزتهما سلاح ناري (بندقية آلية عيار 7,62×39 )، (2) خزينة لذات السلاح، وعدد (9) طلقات من ذات العيار، سلاح نارى (فرد خرطوش "عيار 16 مم"، وطلقتين من ذات العيار)، (55) قرصًا مخدرًا، وسيارتين (إحداهما دفع رباعي).

 

وتم حجز المتهم الأول بالمستشفى، تحت الحراسة الأمنية اللازمة، وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية فى استخدامها في أعمال البلطجة وفرض الإتاوات على قائدي سيارات النقل المترددين على المحاجر، وحيازة الأقراص المخدرة بقصد التعاطي.