رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع شخص وإصابة آخر بسبب خلاف على الميراث بقنا

مصرع شخص بطلق نارى
مصرع شخص بطلق نارى

لقى عامل مساء اليوم، بمركز فرشوط مصرعه، على يد ابن عمته بعدما اطلق عليه الأخير وابل من الأعيرة النارية أدت لوفاته على الفور، فيما أصيب مزارع  في  المشاجرة بسبب خلافات على تقسيم الميراث بينهما.

 

تلقى اللواء مجدى القاضي مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء محمود حسن مدير المباحث، بنشوب مشاجرة بين أبناء عائلة همام وأخوالهما من عائلة أبو الحجاج بنجع القاضي بفرشوط شمال محافظة قنا، استخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية.

 

وفور ورود البلاغ للأجهزة الأمنية، انتقلت على الفور قوات الأمن بإشراف العميد أشرف عبد المالك رئيس المباحث، والعقيد عبدالغفار العشري رئيس فرع البحث  الجنائي بأبو تشت حيث تبين نشوب المشاجرة بسبب خلاف وقع بين العائلتين على ملكية قطعة أرض بالميراث، قام

خلالها أبو الحجاج كامل أبو الحجاج 30 سنة عامل، بإطلاق عدة أعيرة من بندقية خرطوش، مما أسفر عن مصرع ابن عمته محمود رجب همام  30 سنة وإصابة جلال حسن همام 50 سنة مزارع ابن عم القتيل.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد جمال سالمان مأمور مركز فرشوط، والعقيد عبدالغفار العشري رئيس فرع البحث الجنائي بأبو تشت، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث، كما تم فرض كردون أمنى حول منازل العائلتين لمنع تجدد الاشتباكات.