رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 9 فى واقعة اقتحام مقر الحرية والعدالة بميت كنانة

حوادث

الخميس, 12 يوليو 2012 10:52
ضبط 9 فى واقعة اقتحام مقر الحرية والعدالة بميت كنانة صورة أرشيفية
القليوبية – محمد عبد الحميد :

قررت النيابة العامة بمركز بنها ضبط 9 متهمين فى واقعة الاعتداء على مقر حزب الحرية والعدالة بمركز طوخ للتحقيق معهم وهم كل من طلب كل من سامح محمد محمود وياسر شوقى محمود ومحمود كمال محمد وعايد على البحيرى وعلاء شوقى وحسام كمال السيد وحسن سلامة حسن وإيهاب عبد المعز عبد الباقى ومحمد عبد المنعم.

جاء ذلك بعد اتهامهم بالتعدى على مقر حزب الحرية والعدالة بالقرية وقررت النيابة طلب تحريات ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها ملابساتها وتكليف احد المختصين بالوحدة المحلية للانتقال

لمكان الواقعة لإجراء المعاينة لبيان ما به من تلفيات وتقدير قيمتها وكذلك طلب كل من محمود فؤاد زملول ومحمد عبد الله الحكيم وجمال إبراهيم البرادعى (مسئولى جمعية تنمية المجتمع المحلى بالقرية) لذات الجلسة.
كان اعضاء حزب الحرية والعدالة قد فوجئوا أثناء اجتماعهم داخل مقر قرية ميت كنانة بطوخ بالأهالى يقتحمون المقر ويكسرون ما بداخله من اجهزة واثاثات.
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة فتولى محمد يوسف وكيل نيابة طوخ بإشراف ايمن
عمران مدير النيابة التحقيق.
تلقى المقدم عماد حمدى رئيس مباحث مركز طوخ اخطارا بالواقعة تم اخطار اللواء احمد سالم جاد مدير امن القليوبية وتوصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الى انه اثناء قيام اعضاء حزب الحرية والعدالة بعقد اجتماع داخل مقر الحزب يقرية ميت كنانة بطوخ فوجئوا بالأهالى يقتحمون عليهم المقر ويحاولون التعدى عليهم.
كما تبين أن الأهالى اعلنوا اكثر من مرة رفضهم وجود مقر للحرية والعدالة وعقد اجتماعات للحزب إلا أن الاعضاء رفضوا واثناء عقد الاجتماع برئاسة محمد دسوقى عضو مجلس الشعب اقتحم الاهالى المقر حاملين الشوم والفؤس وحطموا كافة الاثاثات وتولت النيابة التحقيق.
يذكر ان قرية ميت كنانة قد شهدت تظاهرات ضد الاخوان خلال الفترة الماضية.


 

أهم الاخبار