رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشهوة القاتلة.. المراهقة أنهت حياة طفليها لاستكمال سهرتها الحمراء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انعدمت بداخلها مشاعر الأمومة والرحمة، وجحد قلبها ومات ضميرها تجاه نجليها التوأم، بعدما قامت بعلاقة غير شرعية مع سائق قام بقتل طفليها لمجرد بكائهم أثناء ممارستهم الفحشاء.

في بداية القصة هربت "نعمة" التي تبلغ من العمر 19 سنة، من أهلها بمركز بني مزار بالمنيا، ثم قاموا أهلها بالتبليغ باختفاءها بعدما فشلوا في العثور عليها، ومرت الأيام والشهور بل تكاد والسنين أيضا، فتبدلت أحوالها وتغير سلوكها وانحدرت أخلاقها وأصبحت تقيم علاقات عديدة غير شرعية،  وكان نتاج ذلك طفلين توأم.

كثرت علاقتها مع شخصيات مختلفة، حتي تعرفت على "أحمد" الذي يعمل سائق، أثناء توصيلها في أحد المرات، ربطتهم علاقة صداقة التي تحولت إلى علاقة غرامية من نوعها الخاص، واعتاد على زيارتها لممارسة الرذيلة بعدما توطدت العلاقة بينهما إلى غير

شرعية.

حتي جاء اليوم المنكوب، واستدعت عشيقها لقضاء وقت ممتع معها، ولكن كل ما فعله الطفلين أنهم كثروا في البكاء والصراخ أثناء ممارسة والدتهم الرذيلة معه وهي لا تبالي بما يحدث لنجليها الصغيرين الذين لم يكتمل عمرهم 6 أشهر، فشتاط المتهم غضبا، ثم انهال علي الرضيعين ضربا حتي لفظوا أنفسهم الأخيرة بين يديه.

وأخذوا الطفلين وذهبوا إلي المستشفى وادعوا أنهم أصيبوا في حادث، ولكن لم يصدقهم أحد وأصبحوا في موضع شك أمام الجميع، وسرعان ما تواجدت المباحث وكشفت أمرهما.