رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد لعامل ضبط بـ25 طربة حشيش بغرب الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار مجدي سلامة والمستشار طارق حافظ وأمانة سر فايز القطعاني ومصطفي البربري بالسجن المؤبد للمدعو "ع . س . س" عامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات.

 

تعود الواقعة في القضية رقم 4291 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة البرج عندما تلقي اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية إخطارا من الرائد محمد سعفان بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على عامل بحوزته كمية المخدرات بدائرة قسم برج العرب.

 

كشفت تحريات الرائد أحمد طه ضابط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المدعو " ع . س . س " 36 سنة عامل زراعي بالاتجار في المواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه خلال قيام

المتهم بإتمام احدي عمليات تجارته الغير مشروع في المخدرات وعقب تواجده بمزلقان السكة الحديد بمنطقة بهيج ويحمل حقيبة سوداء اللون كان ينتظر أحد عملائه لتسليمه الشنطة و تمكنت القوة من ضبطه وتفتيشه عثر معه على عدد 25 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي قدره ثلاثمائة وثلاثون جنيها وهاتف محمول و بمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والهاتف للاتصال بعملائه وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها السابق علي المتهم.